Wednesday, February 17, 2010

تدري انك ياحبيبي لك غلا؟؟؟

تدري انك ياحبيبي لك غلا...في فؤادي وفي ضميري وكل شي،
وتدري انك يابعد عمري انا...كل حياتي وكل نسمة وكل ضـــي،
لا ذكرتك انسى كل اللي مضى...تختفي القمرة وراها كل فـــي...
في عيونك تلقى أنواع الحلا...وفي رموشك تلقى لميا وتلقى مي،
وتلقى حمدة في خدودك يالغلا....وليل شعرك له غموض المستحي،
لاهو راضي يرحم العاشق ولا...يرضى يبعد وان تركته راح يجي
بسألك وفي فؤادي لك وله...ليه قليبي رايح لاجلك وطــــــــــــي؟؟
ليه يعاني وليه يناديلك ولا...يلتفت لاحد ســواك وينتـشــــــــــــي؟؟
جاوبيني بكل صراحة وقولي لي...أن قلبي في يمينك يالغضـــــي
قولي مارضى لك تعاني يالغلا....وحتى مارضى روحتك لاجلي وطي،
كل كلامـــك خالد بقلبـــي ولا...لك بديل يسمــــر بقلبي سلـــــي،
هو قليبــــي تحســــب انه مهزلة؟؟؟ فيه فلان وفيه ناسٍ وفيـــه علي؟
أنا قلبــي صعبة انك تدخله...وان دخلتـه تلقـــى انك صرت لــــي
ودام قلبك فيه قلبـــي يالغلا...ماقدر اطلب شي ثانــــي ...استحي

بين ايديك

هو بين يديك، سوي فيه اللي تبينه>>> وان حصل رحتي وقسيتي...ماظن تقوي تتركينه>>> لانه الحين ماهو بيدي... وماظن ابيك ترجعينه>>>> هو حلالك مهما صار... يابعد عمري وسنينه >>>>احفظيه، لا تتركيه...واقفلي باب قلبك عليه>>>> وارمي المفتاح بعيييييييييييييييييييد...وانسي انك تنسخينه>>>> لان قلبي صعبة يطلع...من قليبك... هو سجينه

دايم معي ياخلي

تزاعلني وترضي العذال؟ وتمشي بعيد وتنساني؟ تحاول تختبر حبي واخلاصي وتهجرني...عرفتك دايم تعذر...ودايم تصون وتحفظ الاسرار، ولكنك في هالمرة فضحت عيوني اللي...دموعها دايم بمشوار...تبي توقف...وكل ماوقفت اذكرك...وتنزل بدال السيول انهار...لانك دايم فبالي...انام الليل أو اصحى صباح ايامي وسنين...ابد ياخل، دايم معاي ودايم ذكراك على بالي..لأنك بالحشا وحدك، وفي قلبي ووجداني...ماحد يشبهلك بحسنك ولايشبه حلاك انسان...حلاك اتزينه قسوة...وحبك يصبغه حرمان...انا احترت...تزاعلني؟؟ واللا هذا طبعك معي...تحيرت وتعب قلبي عسى الله يسعدك دايم!

غريبة انتي

انت غريبة...غريبةٌ في كل شي...غريبةٌ في طبعك واهتماماتك...غريبةٌ في حبك ... غريبةٌ في نظرتك للأشياء. تدنين منك من تشعرين أنه لا يفهمك...وتقصين من يحاول فهمك...يغلف جمالك الظاهر...أسرارٌ تلو اسرارٍ تلو اسرار...يغرق في بحر عينيك كل من يحاول الغوص...وينقطع نفس كل من يحاول مجاراتك على الرغم من بساطتك...إلا أنك غريبة. تضيئين دروب العشاق، ولكنك تحرقين كل من يقترب منك...تذوبين كالشمع من لهيب حبك وشوقك...وتخفين شعورك كي لا يجرؤ أي إنسان إلى التقرب منك...غريبة انت ياصاحبتي...وستظلين غريبةً! تملأين عالمنا حباً...وترعين كل مايخص العشاق ولكنك تموتين وحيدةً غريبةً في عالمك الخاص!

حرمتيني

حرمتيني اقول اني على كيفي...لأني كل مرة اقول ببعد احس دروبي تتلخبط، واحس خطاي تتلخبط، واحس الكلمة لو تعدت الحرفين تتلخبط! وفي الآخر احس اني غصب علي ارجعلك. سحرتيني...لأني ماشوف في الملا غيرك...ابد...وجهك بكل زاوية يظهر لي...واذا غمضت عشان ارتاح من عنا يومي، يجي وجهك بوسط الحلم يصحيني...يصحيني وانا نايم...واناظر فيه لين... الصبح! ويطلع حلم سهرني...وافارق فرشي...وانا ابكيه من حزني...واقول الله يسامح اللي مسهرني!

انتهت حيرتي، وصرتي انتي دنيتي

خلاص انتهت حيرتي...وصرتي انتي دنيتي، وصرت انا لحالي ملك، في قلب من هو حيرتي... شفت الفرح وشفت الوله في كل حرف بكلمتي...زالت صعاب وانمحت ذكرى شكوك في مهجتي... يمكن اكون في هالوله وحدي! ويمكن تكوني يابعد عمري معي، ويمكن نكون احنا سوى لكن من خوفنا، كل يداري شمعته لا تنطفي! ماحد درى باللي حصل، ومافي أحد غير العظيم يقدر يشوف في نظرتي... اللي بدالك وانكشف، واللي عجزت انطق واقول او حتى توحيبه شفّتي...تدرين ان اليوم وبس، يبدا تقويم رحلتي؟؟ تدرين ان اليوم وبس راح اطوي صفحة الماضي وانسى كل شي، وابدا اغير عيشتي؟؟ واحطك بعيني وقلبي واغليك واترك العالم واجيك! يارب يسعد ايامك معي، ويسعد ايامي معاك! مو بس هنا في هالحياة... لكن بهالدنيا واذا رحنا نتقابل هناك...مانفترق واعمارنا هي للأبد!